يافا: الشيخ سعيد سطل يحل ضيفا على مجالس النور في مسجد العجمي
نظمت الحركة الإسلامية في مدينة يافا مساء أمس الجمعة 9/9/2022م الأمسية الإيمانية الأسبوعية تحت شعار "مجالس النور" في مسجد العجمي ، وسط حضور جمع

صور من محمد محاميد
غفير مِن أهالي المدينة .
تولى عرافة الأمسية الشيخ محمد نجدي الذي رحب بدوره بالحضور وأثنى على مثل هذه المجالس التي يعظم بها الله تعالى ويتزود الناس بالعلم والفهم، وأفتتحت الأمسية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ لؤي أبو قاعود، تلتها فقرة الأحاديث النبوية التي ألقاها الأشبال الخمسة التالية أسمائهم: صالح أبو رياش، داوود خواجة، يونس سطل، عمر سكسك ومحمد صفوري عن ظهر قلب.
أما الكلمة المركزية فكانت للشيخ الداعية سعيد سطل والذي تحدث خلالها عن المحطات الرئيسية في سيرة أبي الأنبياء سيدنا إبراهيم عليه السلام، حيث تطرق إلى ثورته كفتى على الطغاة وتحطيمه للأصنام إنتصارا للحق والتوحيد، وعن تجارب كثيرة بحياته لا بد للإنسان المسلم في عصرنا الراهن أن يطبقها في حياته.
هذا وكرمت الحركة الإسلامية كلا من الأخوة الأستاذ أمير بلخي، والأستاذ محمد قمع، والشيخ آدم تكروري، والشيخ طه نخلاوي على ما يبذلونه من عطاء لخدمة المشروع الإسلامي في مدينة يافا في الدورات المجانية لتقوية طلاب المدارس، وفي مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم المحلية في المدينة.






















من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا