أطباء وممرضو المستشفى الإنجليزي يستعدون للتظاهر أمام منـزل لبيد غدا
ينظم أطباء، ممرضو وعاملو المستشفى الإنجليزي، مساء يوم غد السبت، مظاهرى أمام منزل رئيس الحكومة يائير لبيد في رمات افيف، وذلك للمطالبة بالميزانيات

اطباء، ممرضو وعاملو المستشفى خلال تظاهرة لهم في الناصرة - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما
التي تعهدت بها الدولة للمستشفى.
وقال متحدث بلسان المستشفى " ان العاملين في المستشفى شرعوا يوم أمس الخميس بخطوات احتجاجية، اذ انتقلوا للعمل بمنظومة العمل أيام السبت، وكذلك سيتم وقف عمل غرفة الطوارئ والعمليات والعيادات، وسيتم أيضا التوقف عن استقبال المتعالجين الجدد وسيارات الإسعاف ".
بالإضافة الى ذلك، شرع العاملون في المستشفى بجمع تواقيع الجمهور على عريضة تحت شعار " لا يوجد مستشفى - لا نصوت ". وجاء في العريضة:" نحن العاملين والعاملات في المستشفى الإنجليزي في الناصرة الذي يخدم كل سكان المدينة وكل منطقة الشمال: مسلمون، مسيحيون ويهود، نعلن بهذا انه في حال لم تقدم حكومة إسرائيل " حكومة التغيير " المبالغ المستحقة للمستشفى، ولم يتم دفع معاشاتنا حسب القانون، لن نخرج للتصويت في الانتخابات القادمة، لا نحن ولا أبناء عائلاتنا ".














من هنا وهناك
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة
-
الشرطة تعتقل سجينا من يافة الناصرة بعد أن سرق سيارة مرسيدس خلال اجازة العيد
-
اتهام 3 شباب بالضلوع في اطلاق نار وطعن اخرين خلال شجار جماعي في المشهد
-
رئيس مجلس يافة الناصرة يتحدث عن الجريمة المتفاقمة في المجتمع العربي
-
تكريم قطري استثنائي للدكتورة إيمان فاهوم مديرة ابن سينا الإعدادية في الناصرة
-
د. سهيل دياب الناشط في حراك ‘نقف معا‘: اعلان اقامة حزب عربي يهودي جديد لخوض الانتخابات القريبة خطأ سياسي وانتخابي





أرسل خبرا