عقد جلسة لبحث اقامة محطة اطفاء في قلنسوة
08-09-2022 07:17:41
اخر تحديث: 08-09-2022 10:17:41
عقدت اليوم جلسة عمل من أجل فحص إقامة مركز للانقاذ والاطفاء في مدينة قلنسوة، وذلك في بيت رجل الأعمال محمد ابو شاح. جرت الجلسة بحضور الناطق الرسمي
عقد جلسة لبحث اقامة محطة اطفاء في قلنسوة - تصوير: رياض حاج يحيى
ومستشار قائد سلطة الانقاذ والأطفاء كايد ظاهر، مدير عام بلدية قلنسوة، اريك برامي، ورئيس مجلس يانوح جت، مودي سعد، ورجل العلاقات العامة حسين زبارقة.
تقرر خلال الجلسة البدء بالعمل على إقامة وتكوين فريق من المتطوعين من أبناء المدينة. وقال كايد ظاهر خلال الجلسة : " مستمرون بالعمل على إقامة محطات ونقاط للانقاذ والأطفاء في البلدات العربية ". ( من رياض حاج يحيى )

تصوير: رياض حاج يحيى





من هنا وهناك
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن محادثات اعادة تشكيل القائمة المشتركة





أرسل خبرا