مصدر مُطلّع يعتني بأسرة القتيلتيْن في اللد: ‘ هناك خوف حقيقي على حياة الابنة التوأم التي نجت من القتل‘
نقلت وسائل اعلام عبرية ، هذه الليلة ، نقلًا عن مصدر مطلع ، يُعالج ملف أسرة القتيلتيْن في اللد، قوله: "إن هناك خوف حقيقي على حياة الابنة التوأم (14 عاما) التي نجت من
3 مصابات احداهن بحالة حرجة باطلاق نار في اللد - تصوير : نجمة داوود الحمراء
3 مصابات احداهن بحالة حرجة باطلاق نار في اللد - تصوير شهود عيان
القتل".
واضاف المصدر المطلع: "نحن في ماراثون من الاجتماعات حول هذا الموضوع. مريم للتو غادرت المستشفى وهناك خوف حقيقي من أنهم سيحاولون تصفيتها أيضًا. نحن ندرس إمكانية نقلها إلى شقة سرية لإخفائها".
المفوض العام للشرطة: " سنلاحق من فعل هذه الجريمة لبقية حياته "
من جانبه، صرح المفوض العام للشرطة كوبي شبتاي بأن الشرطة لن نتوانى في ملف التحقيق في جريمة القتل المزدوجة ، التي وقعت الليلة الماضية في اللد، وراحت ضحيتها الام منار حجاج البالغة من العمر 34 عاما، وابنتها خضرة حجاج البالغة من العمر 14 عاما ، وأكد أن الشرطة "ستلاحق القاتل طيلة حياته حتى حل هذا الملف والكشف عن الجناة".
تصريحات شبتاي جاءت خلال ختام جلسة خاصة لتقييم الوضع في مركز الشرطة في اللد بعد مقتل الام وابنتها.
واضاف المفوض العام للشرطة كوبي شبتاي: "من تفاصيل الحادث تظهر القسوة الشديدة للمجرمين الذين خرجوا لمهمة القضاء على الهدف وهو بمثابة الأم وابنتيها القاصرات.
كل جريمة قتل هي خطيرة وصعبة ، لكن التخطيط لقتل أم وابنتيها يتجاوز كل الحدود. لن نتوانى عن ملف التحقيق هذا وسنلاحق من فعل هذه الجريمة لبقية حياته حتى يتم فك رموز الجريمة".
وتابع: " بمجرد بدء التحقيق، تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في لواء المركز ، ومن المتوقع في المستقبل القريب, المزيد من الإجراءات من أجل القبض على الجناة ومحاكمتهم. في الأسابيع المقبلة سنكثف عدد افراد الشرطة بشكل ملموس في مركز شرطة اللد, بمئات من افراد الشرطة والمحاربين الذين سيعززون أمن سكان المدينة ".
لبيد لوزير الامن الداخلي ومفوض الشرطة : "يجب تكثيف تواجد الشرطة في اللد لمنع اعمال الانتقام"
بدوره تحدث رئيس الوزراء يئير لبيد مع وزير الامن الداخلي عومير بر ليف، والمفوض العام للشرطة يعكوف شبتاي وقائد لواء المركز وذلك في أعقاب جريمة القتل المزدوجة في اللد.
وتلقى رئيس الحكومة معلومات من المفوض العام للشرطة ومن قائد لواء المركز حول الجريمة. واكد لبيد بان " اعمال العنف والقتل تمس بالشعور بالأمان لدى المواطنين وفي حياتهم الطبيعية"، وأوصى " بزيادة تواجد الشرطة في المدن المختلطة وبشكل خاص في اللد لمنع اعمال الانتقام" .

صورة من مكان اطلاق النار في اللد - تصوير : نجمة داود الحمراء

صورة متداولة للمرحومتين منار حجاج وابنتها خضرة - تم نشر الصورة حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر
من هنا وهناك
-
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
-
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
ممثلو هيئات شعبية واجتماعية يتداعون لاجتماع في الناصرة رفضا لرفع ضريبة الأرنونا: ‘موقف نصراوي موحد للدفاع عن حقوق السكان ومصالحهم‘
-
البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها
-
بلدية كفر قرع تنظم دورة للحماية من التحرش الجنسي وتعزيز الأمن الشخصي لدى الرياضيين
-
بعد 98 جلسة.. نتنياهو ينهي الادلاء بشهادته أمام المحكمة
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين
-
الشرطة: تخليص طفلة (4 سنوات) من حضانة أطفال مغلقة في تل السبع





أرسل خبرا