والدة الصحفي الفحماوي تبكي بحسرة: ‘ حرام .. حرام ليش قتلوا ابني وحرموا من بنته؟ ‘
تخيم أجواء من الحزن والاسى والصدمة على مدينة ام الفحم، وذلك في اعقاب مقتل الصحفي نضال اغبارية رميا بالرصاص داخل سيارته امس الاحد. من جانبها، قالت الام
والدة الصحفي الفحماوي تبكي بحسرة: ‘ حرام .. حرام ليش قتلوا ابني وحرموا من بنته؟ ‘
المفجوعة بابنها فريال اغبارية والدة الصحفي القتيل: "مساء امس سمعت صوت اطلاق نار، وكان الصوت قريبا منا، اتصلت على زوجة نضال وقلت لها اين هذا صوت الرصاص، فقالت لي الصوت قريب لكن لا اعلم اين هو بالتحديد".
وأضافت : "شعرت وقتها برعشة بداخلي وشعرت بالخوف والقلق. لا ادري إلى أين وصلنا في هذه الحياة، حرام حرام ...".
"نضال احسن واحد في الدنيا"
وتابعت تتحدث عن ابنها القتيل: "نضال احسن واحد في الدنيا. اديب وذو اخلاق وعلم، وصاحب نخوة، ولديه ابنة وحيدة، وكان يهتم بها ، وجهز لها غرفة جميلة، وكأنه كان لديه احساسه بموته".
"ليش قتلوه ؟ ليش حرموه بنته ؟"
واكملت الام فريال حديثها لموقع بانيت وقناة هلا وهي تبكي ابنها بحسرة : "ليش قتلوه ؟ ليش حرموه بنته ؟ اتقوا الله في العالم حرام حرام. حرام الواحد يحرم بنت من ابوها حرام".

الصحفي نضال ابو العيلة اغبارية - صورة شخصية
من هنا وهناك
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب





أرسل خبرا