بعد إنتهاء إجازتها.. هيفا وهبي تتجه إلى القاهرة !
عادت الفنانة هيفاء وهبي إلى القاهرة، وذلك لاستئناف تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، الذي يتم تصويره في إحدى مناطق القاهرة القديمة ،
هيفا وهبي تواصل الترويج لـ لو كنت بهذا الفيديو الطريف
حيث تجمع المشاهد بين هيفاء وكل من حمدي المرغني ومحمود حافظ، لينضم باقي الممثلين فيما بعد.
ومن المتوقع أن ينهي فريق العمل، تصوير هذا الفيلم في الأيام الـ10 القادمة، على أن ينتقل إلى مراحل المونتاج، ليتم عرضه في أواخر العام الجاري، بحسب ما أعلنت الشركة المنتجة.
والفيلم من بطولة هيفا وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة ، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت 
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة





أرسل خبرا