د.عبد الله خطيب يتحدث عن جهوزية جهاز التعليم العربي لبدء السنة الدراسية الجديدة
بعد أسابيع طويلة من المفاوضات ، والجهود المضنية ، أعلنت وزارة المالية، وزارة التعليم، ونقابة المعلمين، في بيان مشترك، عن التوصل لاتفاق جديد لأجور المعلمين، وبذلك
د.عبد الله خطيب يتحدث عن جهوزية جهاز التعليم العربي لبدء السنة الدراسية الجديدة
سيتم افتتاح العام الدراسي الجديد يوم غد الخميس في المدارس الابتدائية، الحضانات والبساتين....
ووفقا للاتفاق، فانه يتم الغاء الاضراب الذي كان مخططا له في المدارس الابتدائية، وتسحب الدولة طلب أوامر منع الاضراب التي تم تقديمها للمحكمة.
وكان ابرز ما تم التوصل إليه في الاتفاق هو رفع أجور المعلمين الجدد الى تسعة ألاف شيقل، وكذلك رفع أجور المدراء الجدد الى تسعة عشر الف شيقل.
وللاستزادة أكثر حول جهوزية جهاز التعليم العربي لبدء السنة الدراسية الجديدة، استضافت قناة هلا في بث حي ومباشر د. عبد الله خطيب -مدير المعارف السابق في وزارة التعليم...


من هنا وهناك
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
المرشحة للمقعد الثالث في قائمة التجمع د. مها كركبي صبّاح: الحيز السياسي من أصعب الأماكن التي يمكن للنساء أن تدخلها
-
بث مباشر | ‘هذا اليوم‘ : ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران، هدم منزل أحمد أبو شهاب في مصمص
-
د. ياسر بشير: توجه كبير من الطلاب للعلاج النفسي بسبب تراكمات الحرب
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
فدوى مواسي من باقة الغربية تتحدث عن كيفية الحفاظ على جودة زيت الزيتون





أرسل خبرا