بعد خلاف دام لسنوات.. شيرين عبد الوهاب تصالح عمرو دياب
بعد خلاف دام لخمس سنوات، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب ان تصالح الفنان عمرو دياب، وكتبت عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي كلاماً وصفت فيه دياب
شيرين عبد الوهاب تفتح باب حياتها الخاصة مجددا أمام جمهورها
بأنه أحلى حاجة في الدنيا.
ولم تكشف شيرين عن سبب الرسالة المفاجئة، او كيف تم الصلح بينها وبين زميلها، الا انها اكتفت بما كتبته :"أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب".
وعبّر الجمهور عن سعادته بهذه الخطوة الجميلة التي قامت بها شيرين، تمهيدا لبداية جديدة لها في الوسط الفني، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت
من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا