شاب من طمرة: ‘وجدت حقيبة على معبر العقبة -اسرائيل، ارجو من صاحبها التواصل معي‘
25-08-2022 16:17:50
اخر تحديث: 25-08-2022 19:17:50
وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما رسالة من نايف حجازي من مدينة طمرة، مفادها: "وجدت حقيبة كبيرة في تاريخ 12/6 على معبر العقبة -اسرائيل

صورة للحقيبة
ومنذ ذلك الوقت ابحث عن صاحب الحقيبة، الحقيبة هي سفر للعائدين من العقبة وجدت بتاريخ 12/6 بموقف نقطة معبر اسحاق رابين ايلات - رقم تلفون للتواصل 0507859206". إلى هنا نص الرسالة.
من هنا وهناك
-
رسالة من الطيبة: ساعدوني في العثور على اسوارة ذهب مفقودة
-
رسالة من يافة الناصرة: ساعدونا بالعثور على قطنا المفقود
-
رسالة لبانيت : ‘ وجدنا محفظة في معرض الجلباب في الطيبة ‘
-
العثور على مجموعة مفاتيح بمحطة بريد قرب مدرسة عمال في الطيبة
-
رسالة لبانيت: فقدت مفتاحا في الناصرة أو اكسال - ساعدوني
-
(ممول) رسالة لبانيت : ساعدونا كلبتي مفقودة منذ البارحة الثلاثاء بالقرب من فندق بلازا لمن يجدها مكافأة مادية
-
عائلة من الطيبة: ساعدونا بالعثور على طير جاكو
-
رسالة من الطيبة: ‘على من فقد بطاقة بنكية ونظارة داخل محظة الاتصال بي‘
-
رسالة من الطيبة: ساعدونا بالعثور على قطتنا
-
رسالة من الطيبة: فقدت محفظة بداخلها هوية وأموال





أرسل خبرا