طوبا : اندلاع حريق في منـزل دون اصابات
24-08-2022 15:33:55
اخر تحديث: 24-08-2022 18:33:55
عملت طواقم اطفاء وانقاذ على اخماد حريق شب في الطابق الثاني من منزل في طوبا . وأفاد كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والإنقاذ أن " الطواقم

تصوير سلطة الإطفاء والإنقاذ
تمكنت من اخماد الحريق بعد التأكد من عدم وجود عالقين، ولم يبلغ عن اصابات يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق " .

من هنا وهناك
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘





أرسل خبرا