أبو ليلى: الحملة العدوانية على الرئيس عباس وشعبنا الفلسطيني وقحة
قال نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قيس عبد الكريم «أبو ليلى» :" الحملة التي يتعرض لها الرئيس محمود عباس وشعبنا الفلسطيني من قبل الاحتلال
قيس عبد الكريم - صورة من مكتبه
ومن يدعمهم بلغت مستوى غير مسبوق من الوقاحة" ، واصفاً إياها بـ " العدوان ليس فقط على الشعب الفلسطيني وإنما أيضاً على الحقيقة التاريخية" .
وأوضح أبو ليلى " أن الرئيس عبر عن الحقيقة عندما قال إنه «لا ينكر المحرقة وإنما يؤكد أن الجرائم التي ارتكبت من قبل إسرائيل من خلال النكبة المتواصلة بحق شعبنا منذ اكثر من 74 عاماً، هي لا تقل بشاعة وهذه حقيقة تاريخية لا بد من تأكيدها" .
وأضاف أبو ليلى أن " شعبنا كله موحد في الوقوف خلف الرئيس عباس»، داعياً إلى البدء بحملة منسقة ومنظمة من أجل الوصول إلى اعتراف دولي من قبل الأمم المتحدة بحقيقة النكبة الفلسطينية وتجريم انكارها، لكي يصبح من ارتكب هذه الجريمة مُسائلا أمام التاريخ والعدالة الدولية، ومن أجل أن تصبح عملية إنكار هذه النكبة جريمة مُعترف بها من قبل القانون الدولي" .
من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: مقتل 5 في غزة بينهم طفل في قصف إسرائيلي
-
مصرع شاب من الخليل وإصابة اثنين في حادث طرق على شارع 1 قرب معاليه أدوميم
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع





أرسل خبرا