أعضاء قائمة الجبهة لانتخابات الكنيست يتحدثون لقناة هلا
انتخبت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة قائمة مرشحيها التي ستخوض انتخابات الكنيست الخامسة والعشرين في الفاتح من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، وذلك خلال
أعضاء قائمة الجبهة لانتخابات الكنيست يتحدثون لقناة هلا
مؤتمر المجلس الانتخابي للجبهة والذي عقد في قاعة سميراميس في شفاعمرو امس السبت.
ولم تحمل قائمة الجبهة اي تغيير في المراكز الثلاثة الاولى ، حيث اُنتخب ايمن عودة رئيسا لقائمة الجبهة من جديد وبفارق كبير عن منافسه وئام شبيطة..
فيما حصلت النائبة عايدة توما سليمان على المكان الثاني، وحل عضو الكنيست عوفير كسيف ثالثا..
وفي المكان الرابع حل يوسف العطاونة ممثلا عن النقب، وخامسا جاء غالب سيف...
هذا وصرح أيمن عودة في أعقاب فوزه بالمكان الأول ، صرح حول موضوع التوصية على رئيس حكومة قائلا :"هذا الموضوع يدرس عينيا وما يفيد نقوم به ، ولكن عندما تتجه للتوصية يجب عليك أن تعرف أنك مؤثر وأن التوصية لها هدف ، اما لصد شيء خطير جدا واما لجلب شيء معين عميق واستراتيجي ، واذا لم يتوفر هذا الأمر فإننا لا نوصي "....
دعونا نشاهد التقرير التالي الذي قام باعداده فتح الله مريح حول الانتخابات الداخلية لحزب الجبهة ..





من هنا وهناك
-
بث مباشر | ‘هذا اليوم‘ : ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران، هدم منزل أحمد أبو شهاب في مصمص
-
د. ياسر بشير: توجه كبير من الطلاب للعلاج النفسي بسبب تراكمات الحرب
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
فدوى مواسي من باقة الغربية تتحدث عن كيفية الحفاظ على جودة زيت الزيتون
-
د. لونا عبود عساف تتحدث عن تأثير السهر والنوم غير المنتظم للأبناء والبنات على صحتهم ونموهم
-
عقاب عواودة يتحدث عن التظاهرة في بئر السبع رفضًا لهدم البيوت العربية في النقب
-
الصحفي تميم أبو خيط يتحدث عن الشؤون السياسية والمتعلقة بالانتخابات للكنيست القادمة
-
عضو الكنيست نعماه لزيمي تتحدث عن آخر التطورات السياسية في البلاد
-
الأستاذ خالد خوري يتحدث عن الشراكة العربية اليهودية
-
المربي الدكتور خالد عزايزة من دبورية يتحدث عن إصداره ‘محطات وبصمات من سيرتي الذاتية والمهنية‘





أرسل خبرا