مايا دياب: مستعدة لإحياء حفل مجاني في لبنان
أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب، يوم الجمعة 12 أغسطس، حفلًا غنائياً في لبنان، ضمن حفلات موسم الصيف. وأعلنت مايا دياب، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، استعدادها

صورة نشرتها مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير بدون كريدت
للتنازل عن أجرها من أجل إعادة إحياء لبنان كما فعل زملائها الفنانين.
وتابعت مايا دياب في حديثها قائلة: "قبل صعودي على المسرح سعيدة بإيحاء حفل في بيروت بعد غياب فترة طويلة وسعادتي أكبر بأننا نستطيع النظر للجانب الإيجابي على الرغم من ظروف بلدنا".
واستكملت: "وأرى أن واجبي إسعاد الجمهور ومستعدة للتنازل عن أجري من أجل وطني لبنان".

صورة نشرتها مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير: Sharbel Boumansour

صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير:karlphotography
صورة نشرتها مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير :بدون كريدت
صورة نشرتها مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير :sharbelboumansour
من هنا وهناك
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة





أرسل خبرا