مايا دياب: مستعدة لإحياء حفل مجاني في لبنان
أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب، يوم الجمعة 12 أغسطس، حفلًا غنائياً في لبنان، ضمن حفلات موسم الصيف. وأعلنت مايا دياب، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، استعدادها

صورة نشرتها مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير بدون كريدت
للتنازل عن أجرها من أجل إعادة إحياء لبنان كما فعل زملائها الفنانين.
وتابعت مايا دياب في حديثها قائلة: "قبل صعودي على المسرح سعيدة بإيحاء حفل في بيروت بعد غياب فترة طويلة وسعادتي أكبر بأننا نستطيع النظر للجانب الإيجابي على الرغم من ظروف بلدنا".
واستكملت: "وأرى أن واجبي إسعاد الجمهور ومستعدة للتنازل عن أجري من أجل وطني لبنان".

صورة نشرتها مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير: Sharbel Boumansour

صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير:karlphotography
صورة نشرتها مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير :بدون كريدت
صورة نشرتها مايا دياب على صفحتها انستغرام، تصوير :sharbelboumansour
من هنا وهناك
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة





أرسل خبرا