الشيخ يوسف الباز من اللد يشرع في اضراب عن الطعام احتجاجا على استمرار اعتقاله
اعلن الشيخ السير يوسف الباز إمام مسجد اللد الكبير، اليوم الخميس عن بدئه في إضراب مفتوح عن الطعام، احتجاجا على استمرار سجنه في قضية التعبير عن الرأي، وفي
الشيخ يوسف الباز
اتصال مع قريب له أكد انه باشر بالاضراب المفتوح عن الطعام .
وكانت الشرطة قد اعتقلت الشيخ يوسف الباز من اللد بشبهة "التحريض على الحقاق الأذى بعناصر الشرطة". وقالت الشرطة في بيان سابق :" في إطار مكافحة شرطة إسرائيل بمخالفات التحريض عبر الشبكات على الانترنت، وبمصادقة نيابة الدولة، قام عناصر الوحدة القطرية للتحقيقات الدولية (يحبال) في لاهف 433، باعتقال أحد سكان اللد، المشتبه بنشر بوست عبر فيسبوك في تاريخ 15.6.2021، وفيه توجيه الى فيديو، الذي يدعو - كما يبدو – لإلحاق الأذى بعناصر الشرطة".
وبحسب ما ورد في بين الشرطة فإنه كتب عبر صفحته " الطريقة الوحيدة للتعامل مع الظلم..."
من هنا وهناك
-
اتهام شاب من الرملة بقتل زوجته رنين أبو ريحان: ‘أجبرها على الاستلقاء وأمسك بيديها خلف ظهرها وأطلق النار عليها‘
-
الشبيبة الشيوعية في عرابة تختتم كرنفال السلام والطفولة بمشاركة واسعة
-
جبهة الطيبة الديمقراطية: ‘استهداف الأبرياء لا يحقق أمنًا ولا يصنع سلامًا‘
-
جبهة الناصرة في رسالة عاجلة لرئيس اللجنة المعينة: محاولة تمرير رفع الأرنونا بنسبة 30% عبر ‘مخطط التفافي‘ تستوجب تأجيل الجلسة
-
بلدية كفر قرع تتسلم شهادة تقدير في مجال التربية والتعليم
-
بن غفير: ‘هناك مجموعة من المواطنين العرب تكره الدولة ويجب التعامل معهم‘ - التجمّع: تحريض بن غفير على حظر التجمّع دعاية سياسية رخيصة
-
الشرطة: اعتقلنا مشتبها آخر في عملية كوخاف يائير - طلب مساعدة للاختباء
-
فيديو يوثق أحد مواقع عملية إطلاق النار في كوخاف يئير
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع منصور: أهالي الطيبة يدينون عملية كوخاف يائير التي لا تمثلهم ولا تمثل المجتمع العربي
-
بلدية كفر قرع تكرّم فريق أشبال ج الأخوة كفر قرع بمناسبة الارتقاء إلى الدرجة القطرية للموسم الكروي 2025-2026





أرسل خبرا