لقاء تقليدي لعمال وموظفي مستشفى ‘باده – بوريا‘ لتهنئة الطلاب المرتقين للصف الأول
علاقات عامة- تجمّع عشرات الأولاد المتحمسين مع أهاليهم مؤخرا، على خضيرة المركز الطبيّ بده – بوريا، للقاء احتفاليّ احتفاءً بالأولاد الذين يرتقون

صور وصلتنا من رجاء بشارات
الى الصفّ الأول. منذ أكثر من عقد من الزمان ينظم المركز الطبي أنشطة وفعاليات مميزة للعمال والموظفين وأولادهم الذين يباشرون الدراسة المدرسية في الصف الأول.
وقد ذكرت تجال تسرفاتي – مديرة الارشاد بالمركز الطبي التي نظمت الفعاليات أن هذه السنة يبدأ 123 أولاد وبنات الموظفين دراستهم بالصف الأول.
وأكدت "نظمنا للأولاد احتفالية مع فعاليات بمواضيع علمية، بوب كورن، غزل البنات، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت. كان ممتعًا للجميع".
وحيّا شمعون صباح – المُدير الإداري كافة الأولاد وأهاليهم متمنيًا لهم سنة نجاح وازدهار.
وقالت شاكيد – ابنة كيرن منديل، مركزة الجودة في إدارة التمريض، أنها تنتظر بداية التعليم على أحر من الجمر، وعلى استعداد للدراسة ولاعداد الوظائف البيتية. فيما عبرت والدتها كيرن عن مدى سعادتها ببدء آخر العنقود دراستها المدرسية.
في الختام وُزعت هدايا لكل طالب جديد، تقدمة من إدارة المركز الطبيّ، صندوق الأبحاث ونقابات العمال، هي عبارة عن قسيمة لشراء حقائب مدرسية وقرطاسية استعدادًا للسنة الدراسية.


من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا