دورة استكمالية ورحلة استجمامية في ايلات لمستخدمي بلدية الناصرة
قامت نقابة المستخدمين في بلدية الناصرة بالتعاون مع إدارة البلدية بتنظيم رحلة استكمالية واستجمامية في مدينة ايلات ابتداء من تاريخ 7/31 حتى 2022/8/4 شارك

تصوير: الطاقم الإعلامي في بلدية الناصرة
فيها ما يقارب 200 من مستخدمي بلدية الناصرة.
وقالت بلدية الناصرة في بيان لها ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تهدف هذه الدورة الاستكمالية إعطاء المستخدمين محاضرات تزيد من نجاعة العمل وثقافتهم المهنية من خلال مجموعة محاضرين من مختلف القطاعات كان ذلك في قضايا حقوقية وقوانين العمل او قضايا تخص حياتهم العادية مثل ترتيب الأولويات الاقتصادية هذا الى جوانب أخرى عملت نقابة المستخدمين وإدارة البلدية على ترتيبها من خلال الدورة والرحلة الاستجمامية".
وأضاف بيان البلدية : "تم هناك تنظيم أمسية احتفالية شملت مسابقات عامة وجوائز قيمة وزعت على المشاركين في لقاء ودي اخوي ساده روح المنافسة والتعاون.
وتأتي هذه النشاطات من خلال دعم إدارة البلدية ورئيسها السيد علي سلام لكافة المستخدمين في البلدية بحيث يحصل الموظفين على كافة حقوقهم المهنية وتزيد من أواصر التعاون والعمل المشترك وتقوي وتدعم الحس الجماعي والانتماء لمؤسسة البلدية أكبر مؤسسات المدينة" . إلى هنا نص البيان.












من هنا وهناك
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة
-
الشرطة تعتقل سجينا من يافة الناصرة بعد أن سرق سيارة مرسيدس خلال اجازة العيد
-
اتهام 3 شباب بالضلوع في اطلاق نار وطعن اخرين خلال شجار جماعي في المشهد
-
رئيس مجلس يافة الناصرة يتحدث عن الجريمة المتفاقمة في المجتمع العربي





أرسل خبرا