بهذه الكلمات هنأت نجوى كرم الجيش اللبناني بعيده
هنأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجيش اللبناني بعيده الـ 77 من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة . وكتبت نجوى :"جيشنا..يا حامي الدّار، بشمالو وجنوبو،

صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها بالفيسبوك - بدون كريديت
وشرقو وغربو...برتَحلك وبوثق فيك يا وكيل، يا أمين...وَحْدَك بتدافع عن كلّ حدا منّا كأنّو ابنَك. الله يديمك يا جيش كلّ لبنان".
من جهة أخرى، كانت قد حققت أغنية نجوى الجديدة "ساعة بيضا" 2 مليون مشاهدة، وذلك بعد يوم على طرحها على قناتها الرسمية على الانترنت .
"ساعة بيضا" من كلمات إميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع موسيقي روبير أسعد، ميكس وماستيرينغ فادي جيجي.

صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها بالفيسبوك - بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها بالفيسبوك - بدون كريديت

صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريديت
من هنا وهناك
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها





أرسل خبرا