نادية الجندي برفقة ياسمين عبد العزيز، وهذا ما قالته لها !
نشرت الممثلة المصرية نادية الجندي صورة لها برفقة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الخاص . وقد علّقت نادية على الصورة قائلة: "وأنا كمان بحبك أوي أوي

صورة نشرتها نادية الجندي على صفحتها انستغرام، تصوير :بدون كريدت
بتمنى لك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي يا أحلي ياسمين في الدنيا"، فأجابت ياسمين بالقول: " بحبك ياست الكل".
وكانت علقت نادية الجندي على مقطع فيديو قديم، كانت نشرته الفنانة نجوى كرم عبر حسابها الخاص، عندما طرحت أغنيتها الأخيرة "حلوة الدنيي".
وقد باركت نادية الجندي لـ نجوى كرم وقالت: "الف مبروك ياحبيبتي بالنجاح والتوفيق في كل أعمالك"، لترد بدورها نجوى كرم وتقول لها: "شكرا لمحبّتك وذوقك يا نجمة الجماهير".

صورة نشرتها نادية الجندي على صفحتها انستغرام، تصوير :بدون كريدت

صورة نشرتها نادية الجندي على صفحتها انستغرام، تصوير :بدون كريدت

صورة نشرتها نادية الجندي على صفحتها انستغرام، تصوير :بدون كريدت

صورة نشرتها نادية الجندي على صفحتها انستغرام، تصوير :بدون كريدت
من هنا وهناك
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘





أرسل خبرا