المهاجمة الألمانية بوب: ليس هناك أفضل من خوض نهائي يورو 2022 على استاد ويمبلي
أكدت ألكسندرا بوب مهاجمة منتخب ألمانيا أنه ليس هناك افضل من "خوض نهائي يورو 2022 للسيدات على استاد ويمبلي"، وذلك بعد الفوز على فرنسا 2 /1 مساء الأربعاء في

ألكسندرا بوب مهاجمة منتخب ألمانيا - (Photo by Jonathan Moscrop/Getty Images)
المربع الذهبي.
وتقدمت بوب بهدف لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 40 ثم أحرزت هدف الفوز في الدقيقة 76 عقب تعادل فرنسا بهدف عكسي سجلته ميرل فرومس بالخطأ في مرماها في الدقيقة 44.
وسجل منتخب ألمانيا هدفه رقم 100 في كأس الأمم الأوروبية للسيدات، ليصبح أول منتخب يحقق هذا الإنجاز، كما أصبحت بوب أول لاعبة تسجل في خمس مباريات ممتالية في تاريخ البطولة.
ويلتقي منتخب ألمانيا في النهائي يوم الأحد المقبل مع منتخب إنجلترا صاحب الأرَض.
وقالت بوب لشبكة "زد.دي.اف" التليفزيونية الألمانية "لا يمكنني وصف هذا الفوز بالكلمات ، بذلنا كل ما بوسعنا وسعداء للغاية".
وأضافت "الفريق رائع، لم يكن أحد يعول علينا، ونحن الآن في النهائي أمام إنجلترا في ويمبلي، هذا كان حلمنا، وهو ما حققناه".
وختمت بوب بالقول "النهائي في ويمبلي، لا يوجد شيء أفضل من هذا".
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا