فريق آينتراخت فرانكفورت يسافر إلى اليابان قبل كأس العالم
أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن الفريق، حامل لقب الدوري الأوروبي، سيسافر إلى اليابان خلال أجازة الدوري الألماني (بوندسليجا) المقررة

(Photo by JORGE GUERRERO/AFP via Getty Images)
في نوفمبر، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر.
وذكر النادي أن الجولة المقررة بين 13 و20 نوفمبر، ستشهد خوض مباراتين وديتين أمام فريقي أوراوا ريد دياموندز وجامبا أوساكا اليابانيين إلى جانب المشاركة في أنشطة ثقافية وفعاليات جماهيرية.
وأشار النادي إلى أن المدافع المخضرم ماكوتو هاسيبي 38 عاما الذي قدم مسيرة طويلة مع المنتخب الياباني وكان قائدا له، سيكون في صدارة المشهد خلال الجولة.
ولن يسافر آينتراخت فرانكفورت، الذي يدربه المدير الفني أوليفر جلاسنر، بكامل قائمته، حيث سيتواجد عدد من لاعبيه مع منتخبات بلادهم تحسبا للمشاركة في كأس العالم المقررة في قطر بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا