اجتماع في بلدية الناصرة مع قيادة الشرطة للتباحث حول الأمن والأمان في الناصرة والمنطقة
عممت بلدية الناصرة، بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: " تم في بلدية الناصرة مؤخرا، لقاء هام بين إدارة بلدية الناصرة

تصوير: بلدية الناصرة
برئيسها علي سلام ورئيس مجلس محلي يافة الناصرة ماهر خليلية وعدد كبير من مدراء الدوائر والأقسام حضره كذلك مدراء مستشفيات المدينة الثلاث مع قيادة الشرطة في منطقة الناصرة والمروج وعدد من الضباط العاملين في نواحي شرطية متعددة. ويهدف هذا الاجتماع لاستعراض الوضع الأمني في المدينة وقضائها والتباحث حول كل ما يشغل المواطنين فيما يتعلق بأمنهم وأمانهم وتقييم لعمل الشرطة في هذه الحقبة الزمنية والبحث والنقاش حول المستجدات في هذه القضايا".
وأضاف البيان: "كان لحضور مدراء المستشفيات في مدينة الناصرة الإنجليزي بروفيسور فهد حكيم والنمساوي د.ابراهيم حربجي والفرنسي د.نائل الياس ضروره قصوى لما تعرضت له هذه المستشفيات النصراوية لبعض مظاهر العنف حيث تحدث المدراء الثلاثة عن العنف الذي استشرى حتى وصل أروقة المستشفيات ولأكثر من مره في اليوم الواحد. مما أضطر الشرطة وضع محطات لها في مستشفيات المدينة لكي تقلل من هذه الظاهرة المقلقة".
"نطالب بزيادة عدد افراد الشرطة العاملين في المدينة"
وتابع البيان: " رئيس البلدية علي سلام رحب بالحضور وتطرق الى عدة قضايا هامة تتعلق بالأمن والأمان في المدينة خاصة الفترة الأخيرة فترة عيد الأضحى المبارك والتي تزامنت مع زيارة بايدن الرئيس الأمريكي للبلاد مما أدى الى عدم تواجد الشرطة في المدينة بشكل واضح" .
ومضى البيان: "طالب رئيس البلدية زيادة عدد افراد الشرطة العاملين في المدينة وتنجيع دور الشرطة الجماهرية شرطة المدينة بحيث تعود الى العمل بشكل نشيط أكثر. وكذلك تحدث رئيس مجلس محلي يافة الناصرة السيد ماهر خليلية مستعرضاً عمل الشرطة في بلدته يافة الناصرة".
مداخلات وجلسة نقاش
وأضاف البيان: " فتح رئيس البلدية النقاش بحيث اعطى حق الكلام لعدد من مدراء الدوائر والأقسام خاصة الذين لهم علاقة لملف الشرطة بشكل مباشر. فكانت مداخلة لصبيح ملحم مدير قسم تطبيق القانون وفيصل ربايعة مدير قسم سلطة الوقوف وسامية بصول مديرة دائرة التربية والتعليم وامال الفار مديرة دائرة الرفاه الاجتماعي وسليم غميض مساعد رئيس البلدية وشريف شريف مدير عام البلدية". إلى هنا نص البيان.





من هنا وهناك
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة
-
الشرطة تعتقل سجينا من يافة الناصرة بعد أن سرق سيارة مرسيدس خلال اجازة العيد
-
اتهام 3 شباب بالضلوع في اطلاق نار وطعن اخرين خلال شجار جماعي في المشهد
-
رئيس مجلس يافة الناصرة يتحدث عن الجريمة المتفاقمة في المجتمع العربي
-
تكريم قطري استثنائي للدكتورة إيمان فاهوم مديرة ابن سينا الإعدادية في الناصرة





أرسل خبرا