الاتحاد الألماني للتنس يأمل في مواصلة إقامة البطولة المشتركة في هامبورج
يأمل الاتحاد الألماني للتنس في مواصلة إقامة بطولة أوروبا المفتوحة للرجال والسيدات بعد عام 2023.ووصف ديتلوف فون أرنيم، رئيس الاتحاد الألماني للعبة، إقامة

(Photo by Alexander Scheuber/Getty Images)
الحدث المشترك الحالي لأول مرة منذ 44 عاما في روزربوم بهامبورج، بالنجاح العظيم وذلك في مقابلة مع إذاعة "إن دي أر".
ويدير الحدث النمساوي بيتر مايكل رايشيل وابنته ساندرا رايشيل، اللذان لديهما رخصة إدارة منافسات للسيدات وكذلك للرجال حتى عام 2023.
وتتطلب إقامة أي منافسات مشتركة موافقة رابطة لاعبي التنس سواء على مستوى الرجال أو السيدات، فيما قال فون أرنيم إن اتحاد لاعبي التنس المحترفين أشار إلى إمكانية إقامة حدث مشترك في المستقبل كذلك.
وقال أرنيم، الساعي لتوقيع عقد إقامة البطولة لمدة 15 سنة: "نود البقاء في هامبورج لإقامة الحدث".
ورفض فون أرنيم التكهنات حول منافسات الأساتذة (ماسترز) التي عادت إلى ألمانيا، حيث أقيمت منافسات للرجال في هامبورج وشتوتجارت في الماضي.
لكنه أوضح أن ألمانيا ستبذل قصارى جهدها في حال قدمت رابطة محترفي التنس هذا الترخيص.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا