اعتقال 3 شبان من ام الفحم بشبهة اختراق منظومة بطاقات ائتمان تابعة لمحلات تجارية
اعتقلت الشرطة مؤخراً، 3 اشخاص من ام الفحم بشبهة اقتحام مراكز ائتمان في محلات تجارية وسرقة أموال خلال نشاط سري. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة
اعتقال 3 شبان من ام الفحم بشبهة اختراق منظومة بطاقات ائتمان تابعة لمحلات تجارية- تصوير الشرطة
إسرائيل للإعلام العربي، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "في وحدة السايبير الوطنية (الحماية الالكترونية) في لاهاف 433، تم فتح تحقيق سري منذ حوالي شهر للاشتباه في اقتحام مراكز ائتمان لعشرات الشركات في جميع أنحاء الدولة وتحويل الأموال من الحسابات التجارية إلى الحسابات الخاصة للمشتبه بهم. صباح اليوم الثلاثاء، مع الانتقال إلى مرحلة التحقيق العلني داهمت قوات من وحدة السايبر الوطنية بالتعاون مع أفراد مركز شرطة أم الفحم، وأفراد الوحدة التكتيكية التابعة لحرس الحدود منازل المشتبه بهم في أم الفحم والقوا القبض على 3 مشتبه بهم واعتقلوا 3 آخرين".
وتابع البيان: "أثناء نشاط التفتيش ضبط أفراد الشرطة أجهزة كمبيوتر وأجهزة رقمية وبطاقات ائتمان وهواتف خليوية وغيرها. ووفقًا لاحتياجات التحقيق، ستتمّ إحالة المشتبهين الثلاثة إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون اليوم للنظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالهم على ذمّة التّحقيق". الى هنا نص البيان.

صور من الفيديو - تصوير الشرطة



من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا