عشية العيد : ولادة 18 طفلا بالمستشفى الفرنسي في الناصرة
08-07-2022 08:05:37
اخر تحديث: 08-07-2022 11:05:37
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه تم في المستشفى الفرنسي في الناصرة، تسجيل ولادة 18 طفلا، خلال الـ 24 ساعة الماضية. في المستشفى

تصوير: المستشفى الفرنسي
تسود أجواء من الفرح والسرور، في نفوس الطواقم الطبية لولادة هذا العدد المبارك من الأطفال، وفي نفوس العائلات التي تحتفل بقدوم مواليدها الجدد، عشية عيد الأضحى المبارك ... مبروك وجعلهم الله جميعا من أبناء السعادة.
من هنا وهناك
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة
-
الشرطة تعتقل سجينا من يافة الناصرة بعد أن سرق سيارة مرسيدس خلال اجازة العيد
-
اتهام 3 شباب بالضلوع في اطلاق نار وطعن اخرين خلال شجار جماعي في المشهد
-
رئيس مجلس يافة الناصرة يتحدث عن الجريمة المتفاقمة في المجتمع العربي
-
تكريم قطري استثنائي للدكتورة إيمان فاهوم مديرة ابن سينا الإعدادية في الناصرة





أرسل خبرا