شقيقة نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بغيابها
احتفلت الكاتبة اللبنانية، وشقيقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، نادين عجرم بعيد ميلادها، بأجواء عائلية وفرحة مميزة. وشاركت نادين عجرم الجمهور مجموعة

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
صور من الحفل عبر شبكة الانترنت، وظهرت فيها برفقة زوجها، ووالدتها، وشقيقها الفنان اللبناني نبيل عجرم ووالدها، بغياب نانسي عجرم، التي لم تظهر هي وعائلتها بأي من الصور.
وعلقت نادين عجرم على المنشور بكلمات مرحة وقالت: "عيد ميلاد سعيد لي! عندما تخبر المرأة عمرها فهذا ليس لأنها قوية! لأنها تعد الكون بأن المغامرات لن تنتهي أبداً".

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: Elias Abkar Photography
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: Elias Abkar Photography
من هنا وهناك
-
شيرين عبد الوهاب تواصل نجاح ‘تباعاً تباعاً‘ برقم قياسي جديد
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة





أرسل خبرا