الاحتفال بعيد الأضحى في نادي القلعة في الناصرة :‘ رسالة فرح رٌسمت على وجوه الأطفال والكبار ‘
احتضن نادي القلعة في مدينة الناصرة، في الأيام الأخيرة، حفلا بمناسبة عيد الأضحى المبارك ... وقال القائمون على تنظيم الحفل انه يحمل رسالة فرح رٌسمت على وجوه
نادي القلعة في الناصرة يحتضن حفلا بمناسبة عيد الأضحى المبارك
الأطفال والكبار ... مراسلة قناة هلا الفضائية بيداء أبو رحال التقت على هامش الحفل بعدد من المشاركين وعادت لنا بالتقرير التالي ...
" تضمن البرنامج عدة فقرات فنية وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير"
وقالت ابتسام أبو احمد وهي مركزة نادي نساء القلعة خلال حديثها مع مراسلة موقع بانيت وقناة هلا :" نحن اليوم متواجدون في برنامج احتفالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك . كانت الدعوة عامة لكل اهل حي الصفافرة، وقد تلقيناها من نادي نسائي حي الصفافرة التابع لبلدية الناصرة. تضمن البرنامج عدة فقرات فنية وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، هذه البرامج نقوم بتقديمها حتى تكون هادفة وتساهم بتوطيد العلاقات الطيبة بين السكان. رسالتي للناس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك هي السلام والمحبة، وان نبتعد عن العنف والجريمة الذي يقض مضاجعنا، وان نتضامن مع كل حركة او شخص هدفه السلام والمحبة واقامة برامج تفاعلية".
" تمت دعوتي للمشاركة في هذا الاحتفال من اجل القاء كلمة حول مناسبة عيد الأضحى المبارك "
من جانبه، قال الشيخ سعيد بكارنة: "تمت دعوتي للمشاركة في هذا الاحتفال من اجل القاء كلمة حول مناسبة عيد الأضحى المبارك وحول العشر الاوائل من ذي الحجة، وهي التي كما بين النبي عليه الصلاة والسلام، تعتبر من افضل أيام السنة على الاطلاق والاعمال الصالحة مستحبة فيها، حيث يقول عليه الصلاة والسلام في الحديث الشريف "ما من أيام العمل الصالح فيها احب الى الله من هذه الأيام"، أي العشر الأوائل من ذي الحجة، لذلك يستحب للمؤمن ان يُكثر من اعمال الخير والبر في هذه الأيام، كالصلاة والصدقة والصيام وقراء ة القران والدعاء وما الى ذلك. ثم لدينا افضل أيام السنة الا وهو يوم عرفة، الذي يسبق عيد الأضحى ويعتبر من افضل أيام السنة والذي يستحب صيامه لغير الحاج".
" هذا احد البرامج اللامعة والهادفة "
من ناحيته، قال عماد زيداني: "هذا احد البرامج اللامعة والهادفة، والذي عمل على إنجازه نادي القلعة على مدار شهر كامل، واليوم يتوج النادي هذه البرامج بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك. اشعر بشعور جميل جداً كوني قد توليت عرافة هذا الحفل وانا فخور بذلك، واقدم شكري لنادي القلعة التي تعمل على إقامة مثل هذه التجمعات والامسيات " .
بدوره، قال محمد ضياء الدين أبو احمد :" اليوم نحن موجودون في مركز القلعة الجماهيري في مدينة الناصرة للمشاركة في احتفالات بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك ".




من هنا وهناك
-
د. ياسر بشير: توجه كبير من الطلاب للعلاج النفسي بسبب تراكمات الحرب
-
فدوى مواسي من باقة الغربية تتحدث عن كيفية الحفاظ على جودة زيت الزيتون
-
د. لونا عبود عساف تتحدث عن تأثير السهر والنوم غير المنتظم للأبناء والبنات على صحتهم ونموهم
-
عقاب عواودة يتحدث عن التظاهرة في بئر السبع رفضًا لهدم البيوت العربية في النقب
-
الصحفي تميم أبو خيط يتحدث عن الشؤون السياسية والمتعلقة بالانتخابات للكنيست القادمة
-
عضو الكنيست نعماه لزيمي تتحدث عن آخر التطورات السياسية في البلاد
-
الأستاذ خالد خوري يتحدث عن الشراكة العربية اليهودية
-
المربي الدكتور خالد عزايزة من دبورية يتحدث عن إصداره ‘محطات وبصمات من سيرتي الذاتية والمهنية‘
-
أهالي مصمص وأم الفحم ووادي عارة يواصلون الاعتصام دعماً لعائلة أبو شهاب لمنع هدم البيت | اللجنة الشعبية: قرار الهدم سياسي
-
رئيس مجلس عين قينيا بمؤتمر الحكم المحلي في تل أبيب يدعو لمحاربة الجريمة وتطوير البلدات العربية





أرسل خبرا