زينة تهنئ تامر حسني على ‘ بحبك ‘ - والأخير يرد
هنأت الممثلة المصرية زينة، الفنان تامر حسني على فيلمه الجديد "بحبك"، الذي من المقرر طرحه قريباً في دور العرض، وذلك عبر حسابها الخاص. ونشرت زينة البرومو
صورة نشرتها الفنانة زينة على صفحتها انستغرام، بدون كريديت
الرسمي للفيلم، وأشادت به من خلال تعليق أرفقته، حيث قالت: "عجبني اوي التريلر واكيد الفيلم رهيب مبروك يا تمورة جامد. مش قادرة استنى لعرض الفيلم. مبروك لطاقم العمل، كل التوفيق يا رفاق".
وبدوره، رد تامر حسني على تهنئة زينة، وقدم لها شكره من خلال تعليق تركه على المنشور، وقال: "لله يبارك فيكي يا زنزووون كلك ذوق ياااااارب يا مسهل".
صورة نشرتها الفنانة زينة على صفحتها انستغرام، بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة زينة على صفحتها انستغرام، بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة زينة على صفحتها انستغرام، بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة زينة على صفحتها انستغرام، بدون كريديت

صورة نشرتها الفنانة زينة على صفحتها انستغرام، بدون كريديت

صورة نشرتها الفنانة زينة على صفحتها الفيسبوك، بدون كريديت
من هنا وهناك
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات





أرسل خبرا