القاسمي في باقة تخرج فوجا جديدا من حملة اللقب الثاني
احتفلت أسرة أكاديمية القاسمي – في أجواء مميّزة يوم امس الخميس بتخريج طلاب اللقب الثاني، اذ ضم الفوج في طيّاته كثيرًا من الإنجازات المشرفّة
كلية القاسمي في باقة الغربية تخرج فوجا جديدا من الاكاديميين حملة اللقب الثاني
محليًا ودوليًا وعلى كافة الأصعدة.
افتتح الحفل بمباركة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي رئيس مجلس الأمناء الذي شكر جميع الطواقم على مجهودهم المشهود طيلة العام، تلاه بروفيسور محمد عيساوي رئيس هيئة المديرين الذي رحّب بالحضور من الطاقمين الأكاديمي والإداري وأعضاء هيئة المديرين ومجلس الأمناء.
ثمّ تحدّث بروفيسور أنور ريان رئيس الأكاديميّة فشكر كافّة الطواقم الأكاديميّة والإدارية على جهودهم التي تكللت بالإنجازات الّتي حصدتها القاسمي خلال الفترة الأخيرة، والتي باتت محطّ أنظار كافّة المؤسسات.
فقرات متنوعة وتكريم
تلاه كلمة لرئيس بلدية باقة الغربية رائد دقة الذي بارك الصرح التعليمي والخريجين، وتحدثت الطابة ايمان بدوسي بكلمة عن الخريجين، ثم كانت فقرة فنية من قبل المايسترو مرسي بيادسة عبر فرقة سمر بيادسة، وقد تألقت لعرافة الحفل لينة غنايم ابو طعمة.
تضمن الحفل تكريم أعضاء من الطاقمين الإداري والأكاديمي الذين حصدوا ألقابًا أكاديميّة متقدمة وكذلك تمّ تكريم الطلاب الممتازين بالمراتب الاولى والثانية والثالثة بشتى المجالات .
وتمنت أسرة أكاديمية القاسمي للجميع نهاية سنة سعيدة وعطلة هادئة لشحن الطاقات نحو السنة القادمة.

تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما
























































































































































من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا