مدرسة القسطل في الناصرة تحتفل مع طلابها بنهاية العام الدراسي
30-06-2022 06:10:08
اخر تحديث: 30-06-2022 09:10:08
احتفلت مدرسة القسطل الابتدائية في مدينة الناصرة ، صباح اليوم الخميس ، بانتهاء العام الدراسي 2021/2022 وسط اجواء من الفرحة والسعادة على
مدرسة القسطل في الناصرة تحتفل مع طلابها بنهاية العام الدراسي
وجوه الطلاب والاهالي . وقدمت المدرسة الهدايا الرمزية للطلاب المتفوقين في جميع الاجيال كما وتم تقديم جوائز للطلاب الذين حققوا تقدما في التحصيل العلمي .
وبدت الفرحة مرسومة على وجوه الطلاب خلال توزيع الشهادات قبل ان ينطلقوا الى احضان العطلة الصيفية .

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما








من هنا وهناك
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘





أرسل خبرا