اصابة متوسطة لفتى جراء حادثة عنف في جسر الزرقاء
24-06-2022 11:46:32
اخر تحديث: 24-06-2022 14:46:32
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن فتى ( 17 عاما ) تعرض لحادثة عنف في جسر الزرقاء . الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قدم الإسعافات الأولية

سيارة اسعاف - صورة للتوضيح فقط بعدسة موقع بانيت
للفتى المصاب وقام بنقله الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لمواصلة تلقي العلاج ، حيث وصفت حالته بالمتوسطة .
من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا