غلوريا خوري و زاهي عليان يتحدثان حول نشاطات مدرسة مارس الياس في عبلين
23-06-2022 15:33:17
اخر تحديث: 23-06-2022 18:33:17
احتفلت ثانوية مارس الياس في عبلين، في الأيام الأخيرة، بتخريج الفوج الـ 39 من طلابها، الذين انطلقوا الى طريق جديد يرسمون فيه مستقبلهم ... وتعتبر هذه الثانوية من
غلوريا خوري و زاهي عليان يتحدثان حول نشاطات مدرسة مارس الياس في عبلين
المدارس المرموقة في المجتمع العربي، والتي تنشط على مدار العام بفعاليات ومشاريع تربوية وتعليمية وتثقيفية، بهدف إضفاء لمسة راعية لطلابها، واعداداهم للانطلاق الى المجتمع الواسع ... للحديث عن نشاطات هذه المدرسة التي نظمت في العام الدراسي الأخير، وعن التحضيرات التي بدأت فعليا للعام الدراسي القادم ، استضافت قناة هلا غلوريا خوري – مُركزة التربية اللا منهجية والاجتماعية في ثانوية مار الياس في عبلين + زاهي عليان – مُدرب فريق البنات لكرة القدم في ثانوية مار الياس في عبلين ...



من هنا وهناك
-
د. مي كتانة: ينتهي التجميل الطبيعي عندما نصل الى مرحلة نريد فيها تغيير ملامحنا فنفقد هويتنا
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
د. فتحي امارة: الاتفاق الايراني الأمريكي سينعش الاقتصاد ويجلب الاستثمارات للبلاد
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
ختام واكد: التراجع في تواجد النساء في أماكن العمل منذ فترة الكورونا أثرّ على مكانتهن داخل البيت والمجتمع
-
د. رمزي حلبي: توقيع الاتفاق الإيراني الأمريكي سيؤدي الى انخفاض الأسعار عالميا
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
شاهدوا: حلقة جديدة من برنامج ‘مخالفات على الطريق‘ مع المحامي رأفت أسدي
-
مديرة قسم التعليم العربي: برامج مختلفة بانتظار الطلاب في العطلة الصيفية من أجل اغلاق الفجوات
-
وديع أبو نصار يتحدث عن مستقبل الاتفاق بين ايران وامريكا





أرسل خبرا