أنغام تحتفل بعقد قران شقيقها في حفل عائلي بسيط
احتفلت الفنانة أنغام بعقد قران شقيقها خالد محمد علي، في حفل عائلي بسيط، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لحفل عقد القران.
محمود سعد بأخبار غير سارّة عن حالة أنغام الصحية
في الحفل، ظهرت أنغام مع نجليها عمر وعبدالرحمن وهي لا تزال تضع ذراعها في حامل طبي، وذلك منذ خضوعها لجراحة في اليد بعد تعرّضها لانسداد في الأوتار.
وحضر الحفل الذي أُقيم في منزل العروس عدد من الأهل والأصدقاء المقرّبين من العروسين.
من ناحية أخرى، كشف الشاعر الغنائي أمير طعيمة أنه يستعد لتعاون جديد مع المطربة أنغام، من خلال أغنية من كلماته، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وهي ذات طابع مرِح لتناسب أجواء الصيف.
يُذكر أن آخر أعمال أنغام الغنائية، أغنية "لوحة باهتة"، والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً على كل المنصات الإلكترونية، وهي من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

صورة انتشرت على صفحة الانستغرام - تصوير : بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستغرام - تصوير : بدون كريدت
من هنا وهناك
-
لينا صوفيا تكشف عن تعرُّضها لحادث سير: كنت مرعوبة
-
شيرين عبد الوهاب تواصل نجاح ‘تباعاً تباعاً‘ برقم قياسي جديد
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي





أرسل خبرا