ثانوية ‘عمال‘ عيلوط تختتم العام الدراسي بأجواء احتفالية
احتفلت المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط بنهاية العام الدراسي وذلك بأجواء بهيجة وبحضور الهيئة التدريسية بكامل افرادها. وقد حضر طلاب المدرسة لاستلام شهادات

تصوير : المدرسة
الفصل الثالث حيث التقوا بمعلميهن وتبادلوا التهاني ومن ثم اجتمعت الهيئة التدريسية برئيس المجلس المحلي عيلوط إبراهيم أبو راس أبو عاهد الذي أثنى على جهود الهيئة التدريسية في النهوض بالمسيرة التعليمية في المدرسة وتحقيق نسبة استحقاق لشهادات البجروت وصلت الى 80%. وقال أبو عاهد ان " الفضل الأول والأخير لهذا الإنجاز يعود الى معلمي المدرسة الذين بذلوا كل مجهود من أجل نجاح طلابهم".
وتحدث مديرة المدرسة المربية رانيا منصور مشددة على حديث رئيس المجلس المحلي وأكدت انها " تستمد قوتها من طاقم الهيئة التدريسية وان معلمو المدرسة هم الحلقة الأقوى التي من خلالها استطاعت المدرسة تحقيق إنجازات يشهد لها الجميع". وأكدت انها " تعتبر الهيئة التدريسية بمثابة العائلة الكبيرة وأنها ستواصل العمل مع الجميع من أجل صالح الطلاب والمدرسة وكافة أهالي القرية في عيلوط".
وتوجت الاحتفالات بوجبة غذاء احتفالية تم خلالها تكريم المستشار التربوي للمدرسة وائل أبو نعسة لجهوده ومساعيه من أجل طلاب المدرسة والتواصل معهم ومرافقتهم من أجل الوصول الى النجاح.








من هنا وهناك
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة
-
الشرطة تعتقل سجينا من يافة الناصرة بعد أن سرق سيارة مرسيدس خلال اجازة العيد
-
اتهام 3 شباب بالضلوع في اطلاق نار وطعن اخرين خلال شجار جماعي في المشهد
-
رئيس مجلس يافة الناصرة يتحدث عن الجريمة المتفاقمة في المجتمع العربي





أرسل خبرا