محاضرة في مجد الكروم حول ‘ زيادة التوعية في التدبير المالي ‘
16-06-2022 16:23:42
اخر تحديث: 16-06-2022 19:23:42
عُقدت مؤخرا، في المركز الجماهيري في بلدة مجد الكروم، محاضرة حول التوعية بالتدبير المالي السليم. اذ لفت عدد من المشاركين في المحاضرة
محاضرة في مجد الكروم حول ‘ زيادة التوعية في التدبير المالي ‘
إلى أن الكثير من الاسر في المجتمع العربي تعاني من سوء الإدارة المالي، الذي يؤثر بشكل كبير عن مصروفات العائلة وترتيب سلم الأولويات وهدر المال دون ادخاره او استثماره بالشكل الصحيح"..
واكد بعضهم في حديث لقناة هلا ان سوء الإدارة المالي قد يؤدي إلى الانزلاق في السوق السوداء وعواقب وخيمة على الاسرة...
مراسل قناة هلا تواجد في المركز الجماهيري في مجد الكروم والتقى على هامش المحاضرة عددا من المشاركين فيها.. لنشاهد معا


من هنا وهناك
-
د. مي كتانة: ينتهي التجميل الطبيعي عندما نصل الى مرحلة نريد فيها تغيير ملامحنا فنفقد هويتنا
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
د. فتحي امارة: الاتفاق الايراني الأمريكي سينعش الاقتصاد ويجلب الاستثمارات للبلاد
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
ختام واكد: التراجع في تواجد النساء في أماكن العمل منذ فترة الكورونا أثرّ على مكانتهن داخل البيت والمجتمع
-
د. رمزي حلبي: توقيع الاتفاق الإيراني الأمريكي سيؤدي الى انخفاض الأسعار عالميا
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
شاهدوا: حلقة جديدة من برنامج ‘مخالفات على الطريق‘ مع المحامي رأفت أسدي
-
مديرة قسم التعليم العربي: برامج مختلفة بانتظار الطلاب في العطلة الصيفية من أجل اغلاق الفجوات
-
وديع أبو نصار يتحدث عن مستقبل الاتفاق بين ايران وامريكا





أرسل خبرا