بلدية الناصرة: ‘ وحدة الاعمال الخارجية تواصل مهامها في أكثر من موقع ‘
عممت بلدية الناصرة، بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "ما زالت وحدة الأعمال الخارجية تقوم بمهام اعمالها كل

تصوير بلدية الناصرة
يوم في أكثر من موقع لخدمة أهالي المدينة التي يربو عدد سكانها عن مئة الف نسمة. الأمر الذي يضاعف كم المجهود والسعي من أجل الحفاظ على البيئة وصيانة الأماكن العامة في المدينة هذا الأمر الذي يتطلب كذلك حرص المواطنين على أن يكونوا يقظين ويمنعوا الاعتداء على هذه الأماكن".
وأضافت بلدية الناصرة: " تسعى وحدة الأعمال الخارجية على تنفيذ كم هائل من الأعمال , منها الحفاظ على دوارات المدينة وصيانتها ومراقبتها ومتابعة ما تمَّ زرعه من ورود في بعضها. وكذلك التنظيف وإزالة مخلفات تمَّ رميها على أرصفة الشوارع بشكل منفرٍ وممنوع قانونياً".
واختتمت بلدية الناصرة بيانها بالقول: " ظهور المدينة بمظهر لائق هو من مسؤولية البلدية نعم وكذلك مسؤوليتك أخي المواطن". إلى هنا نص البيان.










من هنا وهناك
-
مركز مساواة ينظم مؤتمر ‘المكانة القانونية للمجتمع العربي‘ في الناصرة: ‘تحذيرات من تآكل الحريات واستهداف العرب‘
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة





أرسل خبرا