منصور عباس عن امكانية الانضمام لائتلاف مع نتنياهو :‘ لا أستبعد أحدا ‘
في المنتدى الثقافي الذي عُقد في المركز الجماهيري في باقة الغربية تحت عنوان " لقاء السبت الثقافي" ، لفت انتباه الجمهور تصريح رئيس القائمة الموحدة الدكتور منصور عباس،
منصور عباس: لا استبعد أحدا حتى سموتريتش وبن غفير
إمكانية الانضمام للائتلاف برئاسة بنيامين نتانياهو.
وقال منصور عباس :" حاليا نتنياهو يقول عني انني داعم للإرهاب رغم انني جلست معه في بيته. وكما يبدو انه يتوقع حملة انتخابية قريبة لذلك بدأ بالتهجم على المجتمع العربي، ولكن سنرى ماذا سيحدث بعد الانتخابات . نحن نريد ان نكون هناك " .
وعندما سألته مديرة الحوار نوعا لنداو نائبة رئيس تحرير جريدة هارتس عن إمكانية الائتلاف في حكومة مع نتنياهو تضم سموتريتش وايتمار بن غفير، قال منصور عباس :" انا لا استبعد أحدا ، انا ارغب بالبقاء في الائتلاف لعشر سنوات قادمة " .

رئيس القائمة العربية الموحدة د . منصور عباس


من هنا وهناك
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!
-
الشابة ريبال بكري من البعنة تكسر الحواجز وتلاحق حلم العالمية على دراجتها النارية
-
العثور على الشابة المفقودة من الطيرة
-
التجمع ينتخب سامي أبو شحادة رئيسا لقائمته للكنيست وبكر عواودة للمرشح الثاني ومها كركبي صبّاح مرشحة ثالثة
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
‘جمعتهما الطفولة وفرّقهما الموت‘.. أحلام أحمد فقرا وزياد عاصي من النجيدات تنتهي على دراجة نارية





أرسل خبرا