منصور عباس عن امكانية الانضمام لائتلاف مع نتنياهو :‘ لا أستبعد أحدا ‘
في المنتدى الثقافي الذي عُقد في المركز الجماهيري في باقة الغربية تحت عنوان " لقاء السبت الثقافي" ، لفت انتباه الجمهور تصريح رئيس القائمة الموحدة الدكتور منصور عباس،
منصور عباس: لا استبعد أحدا حتى سموتريتش وبن غفير
إمكانية الانضمام للائتلاف برئاسة بنيامين نتانياهو.
وقال منصور عباس :" حاليا نتنياهو يقول عني انني داعم للإرهاب رغم انني جلست معه في بيته. وكما يبدو انه يتوقع حملة انتخابية قريبة لذلك بدأ بالتهجم على المجتمع العربي، ولكن سنرى ماذا سيحدث بعد الانتخابات . نحن نريد ان نكون هناك " .
وعندما سألته مديرة الحوار نوعا لنداو نائبة رئيس تحرير جريدة هارتس عن إمكانية الائتلاف في حكومة مع نتنياهو تضم سموتريتش وايتمار بن غفير، قال منصور عباس :" انا لا استبعد أحدا ، انا ارغب بالبقاء في الائتلاف لعشر سنوات قادمة " .

رئيس القائمة العربية الموحدة د . منصور عباس


من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في لبنان
-
فيديو يوثق اللحظات الأولى بعد الجريمة الدامية في قلنسوة: ‘الله أكبر.. قتلوهم‘
-
مصرع عامل اثر إصابته خلال عمله في مصنع في النقب
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا
-
مقتل إياد غراب جراء انفجار سيارة في يافا وإصابة طفله (6 سنوات) بجراح متوسطة





أرسل خبرا