تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ ع الموعد مع ميعاد ‘
قدم لكم موقع بانيت وصحيفة بانوراما بالتعاون مع قناة هلا الفضائية، في بث حي ومباشر، حلقة جديدة من برنامج " ع الموعد مع ميعاد " الذي تقدمه ميعاد كيوف ناطور.
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ ع الموعد مع ميعاد ‘
ضيوف حلقة اليوم:
- عبر الهاتف: شحادة سامي عازم – محرر في موقع بانيت وصحيفة بانوراما.
- الوزير في وزارة المالية حمد عمار.
- رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين .
- المحامي معاوية كبها - مركز اللجنة الاستشارية في وزارة الصحة لمكافحة الكورونا في المجتمع العربي.
أهم التصريحات التي أدلى بها الوزير حمد عمار خلال اللقاء:
-" قرارات وزيرة الداخلية خاطئة بما يتعلق بالمسطحات في البلدات الدرزية "
-" بعض رؤساء السلطات المحلية يعملون سياسة - خلينا نشتغل لمصلحة المواطن "
-" 100 مليون سيتّم تمريرها يوم الاثنين - لحسابات السلطات المحلية الدرزية والشركسية "
- " غيداء بتعرف لأي حكومة دخلت .. هي عارفة وكمان غنايم عارف شو هذا الائتلاف "




من هنا وهناك
-
د. مي كتانة: ينتهي التجميل الطبيعي عندما نصل الى مرحلة نريد فيها تغيير ملامحنا فنفقد هويتنا
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
د. فتحي امارة: الاتفاق الايراني الأمريكي سينعش الاقتصاد ويجلب الاستثمارات للبلاد
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
ختام واكد: التراجع في تواجد النساء في أماكن العمل منذ فترة الكورونا أثرّ على مكانتهن داخل البيت والمجتمع
-
د. رمزي حلبي: توقيع الاتفاق الإيراني الأمريكي سيؤدي الى انخفاض الأسعار عالميا
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
شاهدوا: حلقة جديدة من برنامج ‘مخالفات على الطريق‘ مع المحامي رأفت أسدي
-
مديرة قسم التعليم العربي: برامج مختلفة بانتظار الطلاب في العطلة الصيفية من أجل اغلاق الفجوات
-
وديع أبو نصار يتحدث عن مستقبل الاتفاق بين ايران وامريكا





أرسل خبرا