بلدية ام الفحم ولجنة العمّال يكرّمون الموظفين المتقاعدين
نظمت بلدية ام الفحم ولجنة العمال في البلدية ، امس الاحد، حفل تكريم لموظفي وموظفات البلدية الذين خرجوا للتقاعد خلال السنوات الأخيرة، وذلك في قاعة مسرح

تصوير: بلدية ام الفحم
وسينماتك ام الفحم، بحضور الموظفين ورئيس البلدية وعدد من الأعضاء.
وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ يوسف ادريس، بعد ذلك تحدث رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي، تلاها كلمة رئيس لجنة العمال السيد ياسين أبو رعد، ثم كلمة العمال المتقاعدين قدمها السيد محمد فهمي جبارين. وقد شكر المتحدثون جميعًا الموظفين المتقاعدين على الفترة التي خدموا فيها أهالي ام الفحم على مدار عشرات السنوات من خلال وظائفهم المختلفة، وانهم يستحقون هذا التقدير وهذا التكريم، تقديرًا وعرفانًا لجهودهم وعطائهم.
كما كانت فقرة خاصة بتكريم عائلة المرحوم الحاج رجا عبداللطيف جبارين أبو النعيم، والذي توفاه الله، حيث القت ابنته اسلام جبارين كلمة باسم العائلة شكرت فيها البلدية واللجنة على هذه اللفتة الكريمة بحق والدها المرحوم.
فيما قدم الفنان لطف نويصر فقرة ستاند اب أمام الحضور. حيث كانت في النهاية فقرة تكريم الموظفين المتقاعدين وتوزيع الدروع التقديرية والهدايا عليهم، والذين وصل عددهم نحو 45 موظفًا وموظفةً.
هذا وقام على عرافة وإدارة فقرات الاحتفال الأستاذ عبدالمنعم فؤاد – المتحدث باسم بلدية ام الفحم.
















من هنا وهناك
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
وفاة المربي الحاج وائل عادل ذياب من طمرة إثر نوبة قلبية
-
وزارة الصحة تعلن عن اصدار أمر إغلاق إداري لملحمة في حيفا
-
(ممول) ‘عليت‘ تعيد تسويق ‘بافلات XL‘ العريضة المحشوة بكريمة بنكهة الشوكولاتة
-
مصرع سائق دراجة نارية بحادث على شارع ‘أيالون‘
-
اعتبارا من يوم الأحد القريب: بدء تفعيل محطات القطار الجديدة في الطيبة والطيرة
-
(ممول) ‘شُكوليت‘ تطلق لصيف هذا العام: ‘شوكوليت كِركاس!‘
-
تحسين حاج يحيى ونايف عارضة يتحدثان عن أداء المنتخبات العربية في مونديال 2026
-
وفد من الحراك الشعبي النصراوي يلتقي رئيس اللجنة المعينة يعقوب افراتي ويطالبه بتجميد قرار رفع ضريبة الأرنونا.. والأخير يتمسك بالقرار





أرسل خبرا