نزار غنام: لن نفرط بفريق ابناء الفريديس وسنعود بقوة للدوري
أكد نزار غنام مدير فريق هبوعيل أبناء الفريديس الهابط للدرجة الثانية، انه يعكف في هذه الأيام على تسوية الأمور مع لاعبي التعزيز من الموسم الماضي، لمعالجة الدعوات

نزار غنام مدير فريق هبوعيل ابناء الفريديس ، تصوير موقع بانيت
القضائية لمن توجه منهم مطالبا بالحصول على مستحقاته المالية.
وقال نزار غنام :" الدرجة الأولى كلفت الفريق مبالغ مالية كبيرة مثل بقية الفرق، ولكن للأسف لم ننجح بالبقاء في الدرجة الأولى. وسنتوجه في الأيام القريبة الى اللاعبين الذين تقدموا بدعوى قضائية لتسوية الأمور المادية معهم والتي تقترب من 300 ألف شيقل. ننتظر وقوف المجلس المحلي معنا في هذه القضية لكي يتسنى لنا ان نسجل الفريق للموسم القادم في الدرجة الثانية على أمل العودة سريعا للدرجة الأولى".
هذا وكان قائد الفريق محمود عباس قد التحق بفريق الدرجة الثانية الاخوة الرينة بهدف الارتقاء للدرجة الأولى بإشراف المدير المهني سمير عبيسي والمدربين امير راضي وحسام أبو صالح.
من هنا وهناك
-
من فولهام إلى لشبونة.. ماركو سيلفا يبدأ تحدياً نارياً مع بنفيكا!
-
المقاعد الشاغرة في مباراة كوريا الجنوبية والتشيك تجدد المخاوف بشأن أسعار التذاكر
-
ربيع عيسات: ابني ليساب كان الأقرب للمشاركة في مباريات كاس العالم لو نجح منتخب رومانيا بالتأهل
-
فريق مكابي عيروني جت يتوج بلقب بطل دوري إسبنيول الدولي
-
تيمور أبو زيدان من المغار يحقق حلما كبيرا وينضم الى أكاديمية إسبانيول
-
مورينيو يعود إلى عرش مدريد.. هل يعيد أمجاد الـ100 نقطة ويوقف نزيف الألقاب؟
-
مكابي عيروني جت يتوج بطلاً لدوري إسبنيول الدولي بعد أداء استثنائي
-
انطلاق مونديال 2026: أنظار العالم معلّقة بأولى مباريات النسخة الاستثنائية هذه الليلة
-
البرازيل تترقب مصير نيمار.. والمحللون يرشحون السامبا لحصد اللقب السادس!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يتخطى بطل اليونان نابولي بيترون ويتاهل لثمن النهائي





أرسل خبرا