ضبط قاصر من الغريفات بشبهة قيادة جرافة دون رخصة
رصدت الشرطة، اليوم الاثنين، قاصرا يبلغ من العمر 15 عاما، يقود مركبة رباعيّة الدّفع "تراكتور" دون أنّ يصدر رخصة قيادة. وجاء في بيان صادر عن الشرطة، وصلت لموقع

تصوير الشرطة
بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "خلال نشاط لأفراد شرطة لواء الشّمال في الغريفات، تمّ رصد مركّبة رباعيّة الدّفع "تراكتور" يقودها قاصر (15) عامًا. وكشف التّحقيق أنّ السّائق القاصر لم يصدر رخصة قيادة وتمّت إحالته برفقة والده إلى مركز الشّرطة للتّحقيق من قبل قسم المرور".
وتابع البيان: "قيادة المركبات من قبل القاصرين ومن لم يصدر رخّص قيادة يشكل خطرًا حقيقيًا على حياتهم وحياة الجمهور ومستخدمي الطرق. ستواصل شرطة إسرائيل في لواء الشّمال نشاطها الحازم والصّارم، بإستخدام كلّ الأدوات والوسائل التكنولوجيّة المتاحة أمامها للحدّ من ظاهرة التهوّر والقيادة الخطرة والمخالفات الأخرى الّتي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر وتزيد من نسبة حوادث الطّرق الخطرة ولا سيّما إلغاء استخدام الرخص والسيارات وتقديم السائقين للعدالة". الى هنا نص البيان.

من هنا وهناك
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة
-
مركز مساواة ينظم مؤتمر ‘المكانة القانونية للمجتمع العربي‘ في الناصرة: ‘تحذيرات من تآكل الحريات واستهداف العرب‘
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت





أرسل خبرا