عمليات انعاش لطفلة ( 4 سنوات ) اثر تعرضها للدهس في جسر الزرقاء
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أنه تم تلقي بلاغ على الخط الساخن 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة الشارون ، حول طفلة تعاني من اصابة حرجة ،

صورة توضيحية فقط - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما
تم إحضارها لنقطة التقاء مع طاقم نجمة داود الحمراء بالقرب من مدخل جسر الزرقاء بعد أن كانت على ما يبدو تعرضت لحادث دهس.
مسعفو نجمة داود الحمراء يقدمون العلاج الطبي ويحيلون الطفلة ( 4 سنوات ) إلى مستشفى هيلل يافة وسط عمليات انعاش .
من جانبها ، اعلنت الشرطة بانها شرعت بالتحقيق في ملابسات حادث سير وقع في قرية جسر الزرقاء، حيث صدمت سيارة تجارية يقودها احد سكان القرية البالغ من العمر 47 عاماً بطفلة تبلغ من العمر سنة واحدة.
ونتيجة للحادث ، تم نقل الطفلة إلى مركز هيلل يافه الطبي في الخضيرة لتلقي العلاج الطبي ، فيما وصفت حالتها بالخطيرة.
من هنا وهناك
-
إيال نصر الدين من الدالية: الحاجة القوية لتعلم اللغة الانجليزية والتطور فيها دفعتني لمشروعي الخاص
-
المدرسة الاهليّة ام الفحم تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلابها
-
حالة الطقس: أجواء صافية ومعتدلة نهارا وباردة نسبيا ليلا
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات





أرسل خبرا