سانت إيتيين سيخوض مباراة واحدة على الأقل بدون جمهور بسبب شغب أنصاره
25-04-2022 15:42:12
اخر تحديث: 25-04-2022 18:42:12
(تقرير رويترز) - قالت رابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الاثنين إن سانت إيتيين سيلعب على الأقل مباراته المقبلة على أرضه في الدوري خلف أبواب

(Photo by John Berry/Getty Images)
مغلقة بعد إشعال ألعاب نارية في مباراته الأخيرة على ملعب جيفري جيشار أمام موناكو.
وقضت الرابطة بأن مباريات سانت إيتيين على أرضه ستقام بدون جماهير حتى صدور الحكم النهائي في 18 مايو أيار بعد أربعة أيام من المباراة المقبلة للنادي على أرضه.
وتوقفت مباراة سانت إيتيين وموناكو لقرابة نصف ساعة وسط شغب جماهيري يوم السبت قبل أن يحقق موناكو الفوز في النهاية 4-1.
ويكافح سانت إيتيين لتفادي الهبوط ويحتل المركز 18.
وسيحل ضيفا على ستاد رين ونيس قبل أن يستضيف ستاد رانس في 14 مايو أيار.
من هنا وهناك
-
مدرب كرة السلة عبد الرحمن وتد يجدد عقده للموسم الرابع في نادي كرة السلة نوف هجليل
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين





أرسل خبرا