أستون مارتن ووليامز يرغبان في التعاون مع أودي مستقبلا
إيمولا (إيطاليا) (رويترز) - عبر فريقا أستون مارتن ووليامز اللذان يستخدمان محركات مرسيدس يوم السبت عن اهتمامهما بالتعاون مستقبلا مع شركة أودي الألمانية لصناعة

لانس سترول سائق أستون مارتن - (Photo by Peter J Fox/Getty Images)
السيارات والمملوكة لمجموعة فولكسفاجن إذا ما قررت دخول بطولة العالم لسباقات فورمولا للسيارات 1 بداية من 2026.
وقالت فولكسفاجن في وقت سابق من الشهر الجاري إنها منفتحة على دخول فورمولا 1 من خلال بورشه وأودي لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل تتعلق بخططها الخاصة بالقيام بهذه الخطوة.
وتحدثت تقارير عن شراكة بين أودي ومكلارين بينما تحدثت تقارير أخرى عن تعاون بين بورشه ورد بول وهو الفريق الذي ينتمي إليه بطل العالم الحالي الهولندي ماكس فرستابن بينما ورد اسمي أستون مارتن ووليامز في هذه التقارير والتكهنات الإعلامية أيضا.
وقال مايك كراك رئيس فريق أستون مارتن للصحفيين على هامش جائزة إميليا رومانيا الكبرى "أعتقد أن أي فريق ليس لديه صانع فإن هذا الاحتمال جذاب جدا.
"سنكذب إن قلنا إننا غير مهتمين بمثل هذا الأمر. أهتم كثيرا بالدخول في محادثات بهذا الخصوص".
وقال رئيس وليامز يوست كابيتو المسؤول السابق عن رياضات المحركات في فولكسفاجن إن الشيء نفسه سينطبق على فريقه إذا ما قررت إدارة الشركة الألمانية القيام بالخطوة.
من هنا وهناك
-
مدرب كرة السلة عبد الرحمن وتد يجدد عقده للموسم الرابع في نادي كرة السلة نوف هجليل
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين





أرسل خبرا