ميسي وفيراتي يغيبان عن سان جيرمان أمام أنجيه بسبب الإصابة
(تقرير رويترز) - أعلن باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الثلاثاء غياب ليونيل ميسي وماركو فيراتي عن مواجهة أنجيه يوم الأربعاء

(Photo by John Berry/Getty Images)
بسبب الإصابة.
ويعاني ميسي من إصابة في وتر العرقوب لقدمه اليسرى، بينما سيبتعد فيراتي بسبب مشكلة في الركبة، وسيغيب المدافع بريسنل كيمبمبي وسيخضع الثلاثي لفحوص قبل مواجهة لانس الأسبوع المقبل.
وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان "ستكون هذه فرصة للاعبين غير المشاركين كثيرا، للحصول على بعض الوقت، وسيسمح ذلك للاعبين الشبان باكتساب خبرة".
وغاب ميسي (34 عاما)، المنضم من برشلونة هذا الصيف، بالفعل عن عدد كبير من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة وكوفيد-19، وساهم في ثمانية أهداف في كل المسابقات.
ويتصدر سان جيرمان الدوري بفارق 15 نقطة عن أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، ويبدو في طريقه لمعادلة الرقم القياسي وحصد اللقب للمرة العاشرة.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا