أصحاب مطاعم من حيفا يأملون بتحسن الأوضاع بعد عامين من تقييدات الكورونا
يأمل عدد من أصحاب المطاعم في مدينة حيفا، ان تكون الحركة التجارية في شهر رمضان المبارك هذا العام أفضل من العامين السابقين، وذلك بعد ان مُنع الزبائن من الجلوس
أصحاب مطاعم من حيفا يأملون بتحسن الأوضاع بعد عامين من تقييدات الكورونا
لتناول الطعام في مطاعمهم في رمضان الماضي والذي سبقه بسبب الكورونا ...
عدسة قناة هلا الفضائية تجولت في مطاعم ومحال تجارية في مدينة حيفا ورصدت الحركة التجارية فيها..
" أجواء رمضان هذا العام أفضل بكثير من العامين الماضيين "
محمد أبو جاموس من بلدة رمانة البطوف ، قال لقناة هلا :" أجواء رمضان هذا العام أفضل بكثير من العامين الماضيين ، كما ان الأحوال أفضل بكثير " .
وأضاف أبو جاموس :" رفعنا أسعار الشاورما بمبلغ بسيط بسبب الغلاء في البلاد " .
" الناس تأثروا بالغلاء فأوضاعهم المادية صعبة جدا "
بدورها ، قالت سمر قاسم من حيفا لقناة هلا :" الحركة التجارية نوعا ما جيدة في شهر رمضان ، الا أن الناس تأثروا بالغلاء فأوضاعهم المادية صعبة جدا في ظل غلاء الأسعار " .
" المواطنون مضطرون لشراء الأشياء الأساسية التي لا يمكنهم الاستغناء عنها رغم الغلاء "
من جانبه ، أوضح أحمد أبو ليث من حيفا لقناة هلا أن " الحركة التجارية تكون قبل الإفطار جيدة أما بعد الإفطار فتكاد تنعدم " .
وأضاف :" أجواء شهر رمضان هذا العام أفضل بكثير من فترة الكورونا ، حيث عاد المواطنون الى حياتهم الطبيعية ، ورغم الغلاء الا أن المواطنين مضطرون لشراء الأشياء الأساسية التي لا يمكنهم الاستغناء عنها " .
" أغلب المواطنين اليوم يشترون قدر احتياجاتهم فقط "
وقال ركاد عبد الهادي لقناة هلا :" أغلب المواطنين اليوم يشترون قدر احتياجاتهم فقط بسبب غلاء الأسعار ، خاصة أصحاب الدخل المحدود " .



من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا