اليويفا يعاقب أتليتيكو مدريد بغلق جزئي لملعبه أمام سيتي
(تقرير رويترز) - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) يوم الاثنين معاقبة أتليتيكو مدريد بغلق جزئي لملعبه واندا متروبوليتانو في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا

صورة عامة من ملعب أتليتيكو مدريد - (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء بسبب "سلوك عنصري" من مشجعيه.
وسجل كيفن دي بروين هدف فوز سيتي 1-صفر على أتليتيكو في مانشستر في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي، وبعد المواجهة وجه اليويفا اتهاما لجماهير بطل إسبانيا بسبب الشغب والتصرف بعنصرية.
وقالت لجنة الانضباط إنها عاقبت أتليتيكو بغلق جزئي لملعبه في مباراة واحدة مقبلة على أرضه في دوري الأبطال.
وأضاف الاتحاد الأوروبي في بيان "أبلغنا أتليتيكو مدريد قبل المباراة بغلق جزء من مدرجاته بسعة خمسة آلاف متفرج على الأقل".
وطلب اليويفا أيضا من أتليتيكو عرض لافتة عليها عبارة لمكافحة العنصرية إلى جانب شعار الاتحاد الأوروبي للعبة.
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا