‘محامون من أجل إدارة سليمة‘: ‘ إبطال تعيين غير قانوني آخر في بلدية الناصرة ‘
عممت جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" بيانا على وسائل الإعلام، وصلت نسخة منه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ، جاء فيه: " نجحت جمعية "محامون من

المحامي معتز عدوي - صورة عممتها جمعية " محامون من أجل ادارة سليمة "
أجل إدارة سليمة"، ممثلة بمديرها العام المحامي نضال حايك والمحامي معتز عدوي من الطاقم القانوني، في إبطال تعيين فاتن أبو إسحاق لمنصب مديرة رواتب في بلدية الناصرة، بعد دعوى لمحكمة العمل، أشارت فيها الجمعية لعدم استيفائها شروط المنصب".
وأضاف البيان: "بعد التوجه للقضاء، أبلغت البلدية المحكمة بإبطال التعيين، لينتهي الملف بما جاءت به دعوى الجمعية".
وذكر البيان : "أن محاولات إجراء تعيينات غير قانونية لموظفين لا يستوفون شروط الوظائف تتكرر أخيًرا في بلدية الناصرة، حيث تابعت الجمعية مطلع شهر آذار تعيين غير قانوني آخر، تمّ إبطاله بعد توجهها للقضاء".
من جانبه أضاف المحامي معتز عدوي من الطاقم القانوني للجمعية : "للأسف تتكرر محاولات تعيين موظفين لا يستوفون الشروط في بلدية الناصرة، في الوقت الّذي تمر البلدية فيه بأزمة اقتصادية. في ظل هذه الظروف بالذات كان من المتوقع أن تمتنع البلدية عن هذه المحاولات الّتي هي في الواقع هدر للمال العام ولمقدرات السلطة، كما أنها تؤدي لمماطلة إضافية في إشغال المناصب. النهوض بالسلطات المحلية اقتصاديًا وإداريًا يبدأ بتعيينات قانونية على أساس مهني". إلى هنا نص البيان.
من هنا وهناك
-
مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يحتضن يوم الرسم الحر
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة
-
مركز مساواة ينظم مؤتمر ‘المكانة القانونية للمجتمع العربي‘ في الناصرة: ‘تحذيرات من تآكل الحريات واستهداف العرب‘
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله





أرسل خبرا