برشلونة يزور أستراليا لأول مرة في مايو لخوض مباراة ودية
سيدني (تقرير رويترز) - أعلن برشلونة، بطل أوروبا خمس مرات، أنه سيزور أستراليا لأول مرة الشهر المقبل لمواجهة فريق من نجوم دوري الأضواء الأسترالي لكرة القدم

(Photo by Matthew Ashton - AMA/Getty Images)
وديا في سيدني.
وستقام المباراة في الاستاد الأولمبي بسيدني الذي يسع 80 ألف متفرج في 25 مايو أيار قبل أيام قليلة من نهاية الموسم.
وكانت أستراليا محطة توقف منتظمة للأندية الأوروبية الكبرى قبل أن تفرض البلاد قيودا صارمة خلال جائحة كوفيد-19.
وفي السابق جذب حضور أندية بارزة مثل ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي أعدادا غفيرة من الجماهير لمباريات ودية مربحة.
وانتشر مقطع فيديو لأكثر من 95 ألف متفرج يغنون "لن تسير وحدك أبدا" قبل مباراة استعراضية شارك فيها ليفربول في ملعب ملبورن للكريكيت عام 2013.
وسيلعب يونايتد ومواطنه كريستال بالاس الإنجليزي مباريات ودية في ملبورن في يوليو تموز هذا العام لكن خطط إقامة أول مباراة قمة لمدينة جلاسكو خارج اسكتلندا أُلغيت عندما انسحب رينجرز من كأس السوبر بسيدني بعد شكاوى من الجماهير.
من هنا وهناك
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة
-
أموريم مدربا جديدا لميلان





أرسل خبرا