الدوري الإنجليزي يعود لاستخدام 5 تبديلات الموسم المقبل
(تقرير رويترز) - قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن الأندية صوتت خلال اجتماع ضم كافة الأطراف المعنية لصالح إعادة استخدام خمسة تبديلات

(Photo by Naomi Baker/Getty Images)
في المباراة من الموسم المقبل 2022-2023.
وأضافت الرابطة في بيان أن التغييرات يمكن أن تتم خلال ثلاث مناسبات خلال المباراة ليس بينها بين الشوطين، ويمكن للأندية وضع تسعة بدلاء إجمالا ضمن التشكيلة.
وسُمحت لأندية الدوري الممتاز بزيادة عدد التبديلات من ثلاثة إلى خمسة بالمباراة في موسم 2019-2020 عند استئناف المسابقة في يونيو حزيران عقب توقف دام ثلاثة شهور بسبب جائحة كوفيد-19.
وأوصى مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) المسؤول عن سن تشريعات اللعبة باستدامة هذه القاعدة، لكن الدوري الإنجليزي كان الوحيد في أوروبا الذي صوت ضد الاعتماد على خمسة تبديلات في المباراة بداية من موسم 2020-2021 رغم إبداء العديد من المدربين مخاوفهم من إجهاد اللاعبين.
وأضاف البيان أنه سيتم التوقف عن إجراء اختبار كوفيد-19 مرتين أسبوعيا للاعبين والفريق المعاون اعتبارا من الاثنين المقبل مع اختبار الأفراد الذين تظهر عليهم الأعراض فقط.
وتابع البيان "تظل سلامة اللاعبين والأجهزة المعاونة أولوية وسيواصل الدوري الإنجليزي الممتاز مراقبة وضع كوفيد-19 في البلاد".
وقال الدوري الممتاز أيضا إن فترة الانتقالات الصيفية ستبدأ في العاشر من يونيو حزيران وتنتهي في الأول من سبتمبر أيلول المقبلين.
من هنا وهناك
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة
-
أموريم مدربا جديدا لميلان
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!





أرسل خبرا