ضبط 600 كغم لحوم بدون رقابة وتبريد واعتقال مشتبه من يركا
31-03-2022 08:06:45
اخر تحديث: 31-03-2022 11:06:45
أوقفت شرطة إسرائيل بالتّعاون مع وزارة الزّراعة، أمس، سائق سيارة من قرية يركا، صاحب "مسلخ" للمواشي في القرية كان يحمل مئات الكيلوغرامات

تصوير الشرطة
من اللحوم المشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك .
وقال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان :" خلال نشاط قام به أفراد مركز شرطة الجليل الغربي أمس في قرية يركا، بالتعاون مع مفتشين من وزارة الزراعة، للحفاظ على سلامة الجمهور، ألقت الشرطة القبض على أحد سكان يركا في ال 50 من عمره، والذي ضُبط في سيارته حوالي 600 كيلو من اللحوم، المشتبه بأنها بدون رقابة وبدون التصاريح اللازمة وبدون تبريد " .
واضاف البيان :" في غضون ذلك، تم ضبط اللحوم وإتلافها إلى جانب التحقيق مع المشتبه به من قبل مسؤولي وزارة الزراعة، وبناءً عليه تم استدعاؤه لجلسة استماع أمام مندوبي وزارة الزراعة " .
من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا